ذكرى المولد النبوي في نادي وحدة صنعاء: تفاعل جماهيري واسع ورسائل إنسانية سامية

فجر اليوم //

أحيا نادي وحدة صنعاء مساء اليوم ذكرى المولد النبوي الشريف، في حفل إنشادي وأمسية احتفائية كبرى، شهدت حضوراً لافتاً من الشخصيات الرسمية والجماهيرية.

وقد أقيمت الفعالية بحضور دولة رئيس الوزراء الأستاذ أحمد غالب الرهوي، ورئيس مجلس الشورى الأستاذ محمد العيدروس، ووزير الشباب والرياضة الأستاذ محمد المولد، وأمين العاصمة الدكتور حمود محمد عباد، إلى جانب عدد من الوزراء ونواب الوزراء ووكلاء الأمانة والوزارات.
حيث بدأت الأمسية بكلمة ترحيبية من رئيس مجلس إدارة نادي وحدة صنعاء، الأستاذ أمين جمعان، الذي أكد على أهمية إحياء هذه الذكرى العظيمة في قلوب اليمنيين، مشيرا إلى أن “النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم هو رمز المحبة والتسامح، ويجب علينا أن نحتفل بذكراه العطرة من خلال تعزيز قيمه الأخلاقية في مجتمعنا”.
كما القى رئيس الوزراء احمد غالب الرعوي كلمة اشار فيها الى اهمية الإحتفال بذكرى المولد النبوي في الظرف الحالي الذي تعيشه امة المسلمين واليمن على وجه الخصوص وما تشكله هذه المناسبة من أهمية تاريخية في قلوب اليمنيين.
وتضمن الحفل العديد من الفقرات الإنشادية التي تُعبر عن مدح النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم، وقد شارك فيها أبرز المنشدين في اليمن، الذين أدوا مجموعة من الأناشيد الروحية، وقد لاقت هذه الفقرات تفاعلاً كبيراً من الحضور، حيث ترددت أصداء التكبيرات والتهليلات في أرجاء القاعة.

وفي تصريح له، قال وزير الشباب والرياضة، الأستاذ محمد المولد: “تأتي هذه الفعالية لتجسد وحدة الشعب اليمني في احتفائه بمولد النبي، ولتذكير الجميع بأهمية القيم الإنسانية التي دعا إليها النبي الكريم”.
شهدت الأمسية حضوراً جماهيرياً كبيراً من أبناء العاصمة صنعاء ومنتسبي ومحبي النادي، مما أضفى أجواءً من الفرح والبهجة، وعبر عدد من الحضور عن سعادتهم بالمشاركة في هذا الحدث، حيث قالت إحدى المشاركات: “نحن هنا لنحتفل بذكرى النبي الذي علمنا معنى المحبة والسلام”.
واختتمت الأمسية بتوزيع شهادات تقدير للمنشدين المشاركين، وتأكيد على أهمية استمرار الاحتفالات بهذه المناسبات العظيمة، كما أعلن القائمون على النادي عن استعدادهم لتنظيم فعاليات مستقبلية تعزز من قيم المحبة والتسامح التي جاء بها النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

Exit mobile version