“جميعنا مع غزة”: انطلاق دوري رياضي في صنعاء لاكتشاف مواهب الناشئين

شهدت محافظة صنعاء اليوم انطلاق فعاليات دوري “جميعنا مع غزة” لكرة القدم، بمشاركة 64 فريقًا من مختلف أحياء المدينة، وذلك ضمن فعاليات حملة “العودة إلى المدرسة مسؤولية الجميع”.

يهدف الدوري، الذي يستمر لمدة 20 يومًا، إلى اكتشاف المواهب الرياضية في أوساط طلاب المدارس من مختلف الفئات العمرية، وتعزيز روح التعاون والمنافسة الرياضية بينهم.

أكد مدير مكتب الشباب والرياضة في المحافظة، عبد المحسن الشريف، على أهمية هذا الدوري في دعم مسيرة الرياضة المدرسية وتشجيع الطلاب على المشاركة في الأنشطة الرياضية المختلفة، إلى جانب دوره في تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية التعليم.

وشدد الشريف على دور القطاع الخاص في دعم الأنشطة الشبابية، مثمنًا مبادرة إدارة مدارس نهج الأوائل لاستضافة هذا الدوري.

شهد افتتاح الدوري إقامة مباراتين، الأولى بين فريقي العنيد ونجوم العاصمة في فئة الناشئين، والتي انتهت بفوز فريق العنيد بأربعة أهداف مقابل سبعة أهداف، والثانية بين فريقي الشهيد الجرادي والتنمية الشاملة في فئة الأشبال، والتي انتهت بفوز فريق الشهيد الجرادي بهدفين مقابل أربعة أهداف.

حضر حفل الافتتاح عدد من الشخصيات الرياضية والشبابية، من بينهم مديرا النشاط الرياضي في مكتب الشباب، الكابتن نبيل الناموس، والشباب في صنعاء الجديدة، شجاع المعلمي، والكابتن أمين الصباحي – لاعب المنتخب الوطني، ورئيس مجلس إدارة مدارس نهج الأوائل، محمد غبش.

Exit mobile version