بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن استهداف سفينة نفطية أمريكية وعدد من السفن الحربية الأمريكية

بالفديو_خاص فجر اليوم

https://fjralyom.com/wp-content/uploads/2024/02/army21ye_1761520452269146416360P.mp4

القوات المسلحة تعلن استهداف السفينة الأمريكية” TORM THOR” وعدة سفن حربية بالصواريخ والطائرات

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، مساء، اليوم السبت، استهداف السفينة الأمريكية ” TORM THOR” بعدد من الصواريخ في خليج عدن.
وأكدت القوات المسلحة أنه وفي إطار الاستجابة  لنداءاتِ شعبِنا اليمنيِّ العظيمِ في الانتصارِ لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ، وضمنَ الردِّ على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على بلدِنا فقد نفذتِ القواتُ البحريةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ بعونِ اللهِ تعالى عمليةً عسكريةً نوعيةً استهدفتْ من خلالِها سفينةَ نفطية ” TORM THOR” الأمريكيةَ في خليجِ عدن بعددٍ من الصواريخِ البحريةِ المناسبة.
وأضافت القوات المسلحة أن سلاح الجوِّ المسيرُ قام باستهدافِ عددٍ من السفنِ الأمريكيةِ الحربيةِ في البحرِ الأحمرِ بعددٍ من الطائراتِ المسيرة.

وأكدت القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ  أنَّها ستواجهُ التصعيدَ الأمريكيَّ البريطانيَّ بالمزيدِ منَ العملياتِ العسكريةِ النوعيةِ ضدَّ كافةِ الأهدافِ المعاديةِ في البحرينِ الأحمرِ والعربيِّ دفاعاً عن بلدِنا وشعبِنا وأمتِنا.

وجددت  القوات المسلحة اليمنية التأكيد على استمرارها في تنفيذِ واجباتِها الدينيةِ والأخلاقيةِ والإنسانيةِ تجاهَ الشعبِ الفلسطينيِّ وأنَّ عملياتِها العسكريةَ لنْ تتوقفَ إلا بتوقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة..

وكان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع قد أعلن يوم الخميس 22 فبراير2014م ، تمكن القوات المسلحة من تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية نوعية الأولى أطلقتِ خلالها القوةُ الصاروخيةُ وكذلكَ سلاحُ الجوِّ المسيرُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ عدداً من الصواريخِ الباليستيةِ والطائراتِ المسيرةِ على أهدافٍ مختلفةٍ للعدوِّ الصهيونيِّ في منطقةِ أمِّ الرشراشِ جنوبيَّ فلسطينَ المحتلةِ.

فيما العمليةُ الثانيةُ في خليجِ عدن، حيثُ نفذتِ القواتُ البحريةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ عمليةَ استهدافٍ لـ سفينةٍ بريطانيةٍ (  ISLANDER ) في خليجِ عدن، وذلك بعددٍ من الصواريخِ البحريةِ المناسبة، أصابتْها بشكلٍ مباشرٍ ما أدى إلى نشوبِ الحريقِ فيها بفضلِ الله.
أما العمليةُ الثالثةُ فقد تمَّ خلالَها استهدافُ مدمرةٍ أمريكيةٍ في البحرِ الأحمرِ بعددٍ من الطائراتِ المسيرة.

أخبارفجراليوم_تليجرام👇

https://t.me/fajralyom

🎈اشترك وفعل الجرس للحصول على كل جديد

Exit mobile version