بمناسبة ذكرى المولد النبوي… وحدة تمويل المشاريع الزراعية والسمكية والوحدة التنفيذية لصيانة الطرق تنظمان فعالية تكريمية

فجر اليوم //

نظمت وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية و الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق فعالية خطابية و تكريمية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم في أمانة العاصمة صنعاء.

وفي الفعالية التي حضرها العديد من الإداريين والأكاديميين من ذوي العلاقة، أكد أمين العاصمة صنعاء ورئيس مجلس الإدارة « #حمود_عباد» ، أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي كمناسبة دينية لتعزيز الارتباط بالنبي الكريم .. مشيرا إلى أن هذا الذكرى، محطة إيمانية للتزود بالقيم والمبادئ والأخلاق التي جاء بها سيد البشرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

ولفت المدير العام التنفيذي #عبدالملكشريفالانسي إلى أهمية إحياء هذه المناسبة من خلال إقامة الفعاليات والأمسيات، لتعزيز الارتباط بالرسول الأعظم والاقتداء بسيرته العطرة، وكذا ترسيخ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية في كافة مؤسسات الدولة.
وفي الفعالية تم تكريم نائب أمين العاصمة #امينجمعان على جهوده الناجحة في تسهيل إجراءات وأعمال الوحدة كما تم تكريم وكيل قطاع الاشغال #عبدالكريمال /ح/وثي ووكيل أول قطاع الزراعة #محمدسريع ووكيل أول أمانة العاصمة #خالدالمداني كما تكريم عدد من مدراء إدارات الوحدتين على الجهود الجبارة في إنجاح عملهما في أمانة العاصمة صنعاء.

وتكريم الشخصيات في هذه الفعالية بمناسبة المولد النبوي الشريف يعكس قدرة المجتمع على التقدير والاعتراف بالجهود المبذولة في مجالات مهمة مثل تمويل المشاريع الزراعية والسمكية والاشغال والطرق، يعتبر التكريم وسيلة لتقديم الشكر والتقدير وتعزيز الروح المجتمعية والترابط بين أفراد الوحدتين أولا والمجتمع ثانيا.

وفي الفعالية عبر الجميع عن أهمية رفع الوعي والاهتمام بأهمية القطاعات الزراعية والسمكية والأشغال والطرق، كما كانت فرصة إيجابية للتعبير عن الاعتراف بالإنجازات والمساهمات الفردية والجماعية في تطوير هذه القطاعات وتعزيز أداء المجتمع بشكل عام.

وبشكل عام، فقد اعتبر التكريم في فعالية بمناسبة المولد النبوي الشريف فرصة قيمة لتسليط الضوء على الأفراد الملتزمين و المتفانين في خدمة المجتمع في قطاعات حيوية مثل التمويل الزراعي والسمكي والأشغال والطرق.

Exit mobile version