باكستان والسعودية تؤكدان أهمية ترسيخ الاستقرار الإقليمي

اتصال بين وزيري الخارجية يبحث التطورات ويشدد على تنفيذ مذكرة إسلام آباد

فجر اليوم

أعلنت وزارة الخارجية الباكستانية أن وزير الخارجية الباكستاني ونظيره السعودي أعربا، خلال اتصال هاتفي، عن قلقهما البالغ إزاء تطورات الأوضاع الإقليمية.

وأضافت الوزارة أن وزير الخارجية الباكستاني أكد لنظيره السعودي التزام بلاده بمواصلة العمل من أجل ترسيخ السلام والاستقرار، تنفيذاً لما ورد في مذكرة إسلام آباد، مع التشديد على أهمية استمرار التنسيق بين الجانبين لدعم الجهود الدبلوماسية في المنطقة.

Exit mobile version