انتهاء مباراة السعودية وبولندا بهذه النتيجة الغير متوقعة

انتهاء مباراة السعودية وبولندا بهذه النتيجة الغير متوقعة
فجر اليوم//

خسر المنتخب السعودي، اليوم السبت، مباراته الثانية ضد بولندا بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بمونديال قطر التي تضم أيضا منتخبي الأرجنتين والمكسيك.
وعلى الرغم القدر الكبير من الثقة التي دخل بها لاعبي الأخضر بعد فوزهم التاريخي على الأرجنتين وكذا مساندة الآلاف من الجماهير السعودية والعربية، ظهر لاعبو المنتخب السعودي عاجزين عن تدارك هدف بيوتر زيلينسكي في الشوط الأول لتحرم السعودية من تحيق إنجاز أول منتخب يخطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني بالمونديال.
شوط سعودي وتقدم بولندي
وشهد الشوط الأول من مباراة المنتخب السعودي مع نظيره البولندي أحداث دراميكية بدأت بتقدم البولنديين بهدف واختتمت بإهدار السعودية لفرضة التعديل التي منحها حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء أهدرها الدوسري.
وجدّد مدرب المنتخب السعودي هيرفي رينارد ‏ ثقته في التشكيلة الأساسية التي خاضت المباراة الأولى ضد المنتخب الأرجنتيني.
وبدأ الشوط الأول من المباراة بفترة جس نبض من المنتخبين قبل أن يفرض سريعاً المنتخب السعودي أفضلية كبيرة من حيث الضغط على مرمى المنتخب البولندي وكذا من حيث الاستحواذ على الكرة، فيما اعتمد المنتخب البولندي على الهجمات المرتدة، إلا أن الدفاع والحارس السعودي العويس كان لها بالمرصاد.
في الدقيقة 8 سدد اللاعب السعودي محمد البريك كرة قوية إلا أنها اصطدمت بأحد لاعبي بولندا وتخرج إلى خارج الملعب ركنية لصالح السعودية.

Exit mobile version