المقاومة اللبنانية ترد على العدوان وتدعم المقاومة الفلسطينية

تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله، اليوم الأربعاء، عملياتها ضد مواقع وتجمعات العدو الصهيوني، عند الحدود مع فلسطين المحتلة، دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على الاعتداءات التي تتعرض لها مناطق لبنانية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية الليلة الماضية ‏التجهيزات التجسسية في موقع مسكاف عام بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابةً مباشرة.

كما استهدفت تجمعاً لجنود العدو الصهيوني في محيط ثكنة ميتات ‏بالأسلحة الصاروخية وأصابته إصابةً مباشرة.

واستهدفت ‌‌‏المقاومة أيضاً انتشاراً لجنود ‏العدو الصهيوني في محيط موقع السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية ‏وأصابوه إصابةً مباشرة.

ودعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، استهدف مجاهدو ‌‏المقاومة الإسلامية، موقع رويسات ‏العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابةً مباشرة.‏

واستهدف مجاهدو ‌‏المقاومة الإسلامية انتشارًا لجنود العدو ‏ في موقع جل الدير برشقة صاروخية وأصابوه إصابة مباشرة.

وزفت المقاومة اللبنانية الشهيد المجاهد ابراهيم جميل العشي “وسيم” مواليد عام 1987 من مدينة بنت جبيل في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.. كما زفت المقاومة الشهيد المجاهد فادي محمد شهاب “تيسير” مواليد عام 1980 من بلدة برعشيت في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.

Exit mobile version