اللواء الرزامي يشارك المرابطين احتفالات المولد النبوي في جبهات الحدود

في إطار احتفالات ذكرى المولد النبوي الشريف، قام قائد محور همدان بن زيد، اللواء الركن عبدالله عيضه الرزامي، بزيارات ميدانية لمواقع المرابطين من منتسبي المحور في جبهة فرد والمناطق الحدودية بين اليمن والسعودية.

وقدم اللواء الرزامي خلال الزيارة التهاني والتبريكات لكافة القيادات والجنود المرابطين، ناقلاً تهنئة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى.

وأكد اللواء الرزامي على أهمية هذه المناسبة الدينية في تعزيز الروح المعنوية لدى مقاتلي القوات المسلحة، مشيدًا بالتضحيات الكبيرة التي يقدمها المرابطون في الخطوط الأمامية، ومعتبرا إحيائهم لذكرى المولد النبوي الشريف في جبهات القتال والتي تعكس ارتباطهم الإيماني بنبي الأمة محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

واشار الى اهمية التأسي باخلاق ومبادئ وقيم النبي الاكرم محمد صلى الله عليه داعيا المرابطين إلى الاستمرار في بذل الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار في المناطق الحدودية.

وتاتي هذه الزيارات الميدانية للمقاتلين في جبهات الحدود تعبيرًا عن تقدير القيادة العسكرية لجهود الأبطال المرابطين في سبيل الدفاع عن الوطن وتأكيدًا على التلاحم بين القيادة والجنود في كافة الجبهات.

Exit mobile version