السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: مهما كانت مكائد الأعداء فلن نتخلى أبدا عن نصرة فلسطين

قال السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في كلمة بمناسبة استشهاد القائد المجاهد يحيى السنوار ان العدو يتصوّر أن الاستشهاد سيؤدي إلى انهيار المقاومة وهو واهم فكتائب القسام مستمرة في الدفاع عن شعبها والمقدسات.

وتقدم السيد الحوثي بأحر التعازي والمواساة لعائلة الشهيد السنوار ولحركة حماس وكتائب القسام وكل الشعب الفلسطيني و قال: تضحيات الشعب الفلسطيني المظلوم ومجاهديه لن تضيع أبداً.
وأكد السيد الحوثي على أن الشهيد السنوار خاض أشرس المواجهات للتصدي للعدوان الإسرائيلي رغم الحصار وخذلان المحيط العربي والإسلامي.

وقال السيد الحوثي: حماس حركة متماسكة قدمت الشهداء منذ مؤسسها ولم تضع راية الجهاد ولم ترفع راية الاستسلام ونحن في جبهة الإسناد في اليمن نؤكد مواصلة مسارنا التصعيدي في العمليات العسكرية الجهادية.
وقال قائد حركة انصار الله في اليمن: العدو يتصوّر أن الاستشهاد سيؤدي إلى انهيار المقاومة وهو واهم فكتائب القسام مستمرة في الدفاع عن شعبها والمقدسات.
وأضاف السيد الحوثي: ها هو حزب الله في لبنان يعلن عن مرحلة جديدة من التصعيد ويمرّغ أنف الاحتلال بالتراب وهذا عهد المجاهدين الصادقين.
وقال السيد الحوثي: نحن في جبهة الإسناد في اليمن نؤكد مواصلة مسارنا التصعيدي في العمليات العسكرية الجهادية.
وشدد السيد الحوثي على مواصلة المسار التصعيدي في العمليات العسكرية الجهادية في البحار وكذلك بالقصف بالصواريخ والمسيرات إلى عمق فلسطين المحتلة ضد العدو الصهيوني في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد
وأكد انه مهما كانت مكائد الأعداء وعمليات القصف والعدوان الأمريكي على بلدنا فلن نتخلى أبدا عن نصرة الشعب الفلسطيني، ونقول كما قلنا منذ البداية لإخوتنا المجاهدين في فلسطين لستم وحدكم.

Exit mobile version