فجر اليوم
نقلت وكالة رويترز عن المتحدث باسم الحكومة في أفغانستان أن مسؤولين أفغاناً عقدوا، الثلاثاء، اجتماعاً مع مسؤولين من الاتحاد الأوروبي في بروكسل.
وأوضح المتحدث أن المحادثات تناولت عدداً من الإجراءات الهادفة إلى بناء الثقة بين الجانبين، إضافة إلى بحث سبل تعزيز الوجود والخدمات القنصلية.
وأشار إلى أن اللقاء يأتي في إطار استمرار التواصل بين أفغانستان والاتحاد الأوروبي بشأن القضايا ذات الاهتمام المشترك والعلاقات الثنائية.
