أبناء الجنوب يتوحدون في زنجبار للمطالبة بإطلاق سراح المختطفين.. مليونية حاشدة تهز عرش الانتقالي

وصلت وفود قبلية من كافة أبناء المحافظات الجنوبية إلى مدينة زنجبار مركز محافظة أبين للمشاركة في مليونية عشال الثانية المطالبة بالكشف عن مصير المختطفين والمخفيين قسرا في سجون الانتقالي.

حيث وصل وفد كبير قبل قليل أبناء مدينة عدن وقبائل محافظة لحج للمشاركة في المليونية الثانية للتضامن مع قبيلة الجعادنة المطالبة بالكشف عن مصير نجلها المختطف المقدم علي عشال الجعدني منذ منتصف يونيو الماضي في سجون الانتقالي بعدن.

كما وصلت طلائع من الوفود القبلية القادمة من محافظة شبوة عكست جميعها الأهمية الكبيرة للتظاهرة المليونية المطالبة بإطلاق سراح كافة المخفيين قسرا ومحاسبة المسؤولين عن جرائم الانتهاكات.

وأظهر التوافد الكبير لأبناء المحافظات الجنوبية مدى التلاحم فيما بينهم في قضاياهم المصيرية وتوحيد الصفوف في الانتصار لمظلومية المختطفين والمخفيين قسرا منذ العام 2016م.

يأتي ذلك بعد أن التحم موكب مهيب لأبناء أحور مع المشاركين من قبائل شقرة لتنطلق جميعها صوب ساحة مليونية عشال الثانية في زنجبار.

ورفع المشاركون في المليونية صور المختطف علي عشال الجعدني وسط مشاركة واسعة من أسر وأهالي المختطفين والمخفيين قسرا لدى الانتقالي منذ السنوات الماضية.

تأتي مليونية عشال الثانية بعد قمع فصائل الانتقالي مليونية عشال في ساحة العروض بعدن مطلع أغسطس الماضي بالرصاص الحي، للضغط على قيادات الانتقالي بإطلاق سراح المختطفين والمخفيين قسرا.

Exit mobile version