مليونية حاشدة في صنعاء تأييداً لـ “المرحلة الرابعة من التصعيد” ووفاءً لغزة

خرجت اليوم، الجمعة، مسيرة مليونية حاشدة في العاصمة صنعاء، تأييداً لتنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد التي أعلن عنها السيد عبد الملك الحوثي، ووفاءً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وحذرت الحشود في المسيرة، العدو الأمريكي الصهيوني من مواصلة التعنت والعدوان والحصار على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة، معبرة عن تضامنها وتأييدها لطلاب وأكاديميي الجامعات الأمريكية والأوربية الأحرار المناهضين للحرب على غزة.

وتم التأكيد على استمرار وقوف الشعب اليمني في مساندة ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، والتنديد باستمرار المجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني الأمريكي بحق أطفال ونساء غزة.

كما تم تجديد عهد أجداد اليمنيين الفاتحين والأنصار بالمضي في نصرة قضايا الأمة وفي مقدمتها فلسطين، والتأكيد على الالتزام باستمرارية الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية الداعمة والمساندة والمناصرة للشعب الفلسطيني المظلوم وتوسيع المشاركة الشعبية.

وتم الإشادة بالمواقف المشرفة لطالب الجامعات الأمريكية والأوروبية، وموقف أساتذة الجامعات الأكاديميين الأحرار الذين تحركوا لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم، والتأكيد على الاستمرار في التعبئة العامة وبزخم غير مسبوق والحشد إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة لاكتساب المهارات والخبرات القتالية التي تتطلبها المعركة مع العدو.

كما تم تثمين استجابة القوات المسلحة اليمنية للدعوات الشعبية المتمثلة في زيادة الضربات والعمليات التي تنفذها في البحر الأحمر والعربي والمحيط الهندي، وكذلك في جنوب فلسطين المحتلة.

وتم تجديد المطالبة المستمرة بفتح ممرات برية آمنة تسمح للشعب اليمني بالمشاركة المباشرة في المعركة مع العدو الصهيوني الأمريكي إلى جانب المجاهدين في فلسطين والالتحام المباشر مع العدو.

وإعلان الاستعداد لخوض الجولة الرابعة من التصعيد التي أعلن عنها السيد القائد في خطابه الأخير، ودعوة الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

وفي ختام المسيرة، أعلن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة، العميد يحيى سريع، عن بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد، والتي تشمل استهداف كافة السفن المخترقة لقرار حظر الملاحة الإسرائيلية والمتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة من البحر الأبيض المتوسط.

وأشار العميد سريع إلى أن تنفيذ المرحلة الرابعة سيبدأ من ساعة إعلان البيان، مؤكداً أنه في حال اتجه العدو الإسرائيلي إلى شن عملية عسكرية عدوانية على رفح، فإن القوات المسلحة اليمنية ستقوم بفرض عقوبات شاملة على جميع سفن الشركات التي لها علاقة بالإمداد والدخول للموانئ الفلسطينية المحتلة.

وأكد أن القوات المسلحة بعون الله تعالى ثم بدعم وإسناد أبناء الشعب اليمني العظيم وكافة أحرار الأمة لن تتردد في التحضير والاستعداد لمراحل تصعيدية أوسع وأقوى حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

Exit mobile version